كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 اب وام يحتفظان بجثة رضيعهما بثلاجة منزلهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شادي
عربي لامع
عربي لامع


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

اب وام يحتفظان بجثة رضيعهما بثلاجة منزلهم Empty
مُساهمةموضوع: اب وام يحتفظان بجثة رضيعهما بثلاجة منزلهم   اب وام يحتفظان بجثة رضيعهما بثلاجة منزلهم Emptyالأربعاء فبراير 03, 2010 11:15 pm



عمان: شهدت إحدى المحافظات الأردنية جريمة بشعة طرفاها أب وأم أدمنا الهيروين ليتجردا من كل عاطفة وليستحوذ عليهما الشيطان وينسج لها خيوط جريمة لا يتصورها العقل ذهب ضحيتها طفلهما الرضيع .

وذكرت صحيفة "العرب" الأردنية أن رجال إدارة مكافحة المخدرات وأثناء قيامهم بحملة تفتيش منزل بإحدى محافظات المملكة الأردنية ذهلوا لهول ما رأوا وتحنطوا من بشاعة ما اقترفته أيدي البشر، حين وجدوا جثة طفل رضيع في ثلاجة المنزل مع طعام عفن وبقايا جرعة هيروين.

وأضافت أن الوالدين المدمنين قاما بحفظ جثة الرضيع البالغ من العمر أسبوعا مع بقايا طعام عفن وما تبقى من جرعة مخدرات تناولاها قبل إن تأخذهما زهزهة التعاطي في عالم لا يعرف غريزة الأمومة أو حتى الأبوة.

ونقلت الصحيفة في عددها الصادر صباح اليوم عن أحد رجال المكافحة الذي ابلغ إدارته بالضبطية أنه تم على الفور اتخاذ الإجراء المناسب باستدعاء الطبيب الشرعي لنقل جثة الرضيع من الثلاجة وسماع إفادة والديه وأضاف إن الأم والأب عاطلان عن العمل لم يباليا بحفظ جثة رضيعهما لدفنه في اليوم التالي بثلاجة منزلهما المتهالك وكيف وقد أخذا جرعة من الهيروين قبل وصول رجال المكافحة دون ان تتحرك مشاعرهما على وفاة رضيعهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اب وام يحتفظان بجثة رضيعهما بثلاجة منزلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى العــــام :: وطن و مواطن-
انتقل الى: