كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 بطولة قطر: فوز صعب للغرافة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمانيه
عربي مميز
عربي مميز


عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

بطولة قطر: فوز صعب للغرافة Empty
مُساهمةموضوع: بطولة قطر: فوز صعب للغرافة   بطولة قطر: فوز صعب للغرافة Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 7:51 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بطولة قطر: فوز صعب للغرافة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
دبي (الإمارات العربية المتحدة) (ا ف ب) - فقد الوحدة المتصدر نقطتين ثمنيتين بتعادله مع الشباب 1-1 وسمح لمطارده الجزيرة بتشديد الخناق عليه وتقليص الفارق بينهما الى نقطة واحدة بعد فوز الاخير على مضيفه العين 1-صفر الخميس في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
ورفع الوحدة رصيده الى 37 نقطة ليبقى متصدرا بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة وخمس نقاط عن العين الثالث الذي كان ابرز الخاسرين في هذه المرحلة.
في المباراة الاولى، حقق الوحدة تعادلا صعبا مع الشباب بهدف للبرازيلي اندريه بنغا (86) مقابل هدف لمواطنه كارلوس ريناتو (79).
وقدم الوحدة احد اسوا مبارياته هذا الموسم، وبدا تأثير الاجهاد عليه واضحا بعد المجهود الكبير الذي قدمه في مباراة الدربي امام الجزيرة الاحد الماضي الذي انتهت لصالحه 2-1.
وفشل الوحدة في تهديد حارس مرمى الشباب سالم عبدالله في الشوط الاول سوى بفرصة واحدة عندما ارسل العماني حسن مظفر كرة من ركنية حضرها حمدان الكمالي براسه الى البرازيلي فرناندو بايانو الذي تطاول لها براسه ايضا بعيدا عن مرمى اصحاب الارض رغم سهولة مهمته (14).
وترجم الشباب افضليته في الشوط الثاني بافتتاح التسجيل بعد تمريرة من سرور سالم الى ريناتو الذي سدد كرة بعيدة زاحفة في مرمى حارس الوحدة عادل الحوسني الذي حاول صدها دون جدوى (79).
وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 86 ليدرك التعادل اثر ركنية رفعها البديل فهد مسعود وارتقى لها البديل الاخر بنغا براسه في المرمى مبعدا عن فريقه شبح الخسارة الثالثة هذا الموسم.
وفي المباراة الثانية، حسم الجزيرة مباراة القمة لصالحه بعد فوزه المثير على العين بهدف نظيف سجله جمعة عبدالله في الدقيقة 86.
وعرف الجزيرة الذي غاب عنه مهاجمه البرازيلي ريكاردو اوليفيرا بسبب الاصابة كيف يحد من خطورة العين بايقاف مفاتيح لعبه المتمثلة بالثلاثي التشيلي خورخي فالديفيا والارجنتيني خوسيه ساند والبرازيلي مارسيو ايمرسون.
وكان الجزيرة الطرف الافضل رغم فرصه القليلة التي كاد من احداها يفتتح التسجيل بعدما تلقى البرازيلي رافائيل سوبيس كرة راسية من محمد سرور سددها بقوة اصابت عارضة العين وارتدت الى نصف الملعب (17).
وفي فرصة نادرة للعين، قام ايمرسون بمجهود فردي وعكس كرة عرضية حاول عبد السلام جمعة ابعادها لكن كادت تدخل مرمى فريقه بالخطأ لولا ردة الفعل الرائعة للحارس علي خصيف الذي ابعدها ببراعة الى ركنية (60).
وسجل الجزيرة هدفه الوحيد بعدما مرر البديل سلطان برغش كرة الى سوبيس سددها قوية وصدها حارس العين عبدالله سلطان الى ركنية رفعها برغش ووصلت الى جمعة خاطر غير المراقب الذي وضعها بسهولة في المرمى (86).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة قطر: فوز صعب للغرافة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العربية-
انتقل الى: