كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 لا تفرحوا سنراكم في الكامب نو قريبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد اليافعي
عربي مميز
عربي مميز
مراد اليافعي

عدد المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 34
الموقع : المدينة المنورة

لا تفرحوا سنراكم في الكامب نو قريبا Empty
مُساهمةموضوع: لا تفرحوا سنراكم في الكامب نو قريبا   لا تفرحوا سنراكم في الكامب نو قريبا Emptyالأربعاء أبريل 21, 2010 4:08 pm

غوارديولا: نراكم في "كامب نو"


كرة القدم - دوري أبطال أوروبا



مدرب برشلونة يتأسف لارتكاب فريقه أخطاء دفاعية قاتلة، ويعد انتر ميلان بمهمة صعبة في لقاء الإياب الذي يحتضنه ملعب "كامب نو" الأسبوع المقبل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



مدريد: خاص (يوروسبورت عربية)
أعرب مدرب برشلونة الإسباني بيب غوارديولا عن أسفه لإهدار فريقه العديد من الفرص السانحة وارتكاب دفاعه أخطاء فادحة منحت انتر ميلان الإيطالي فوزاً مهماً 3-1 على ضيفه الكتالوني في ذهاب نصف النهائي الذي جمعهما الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلان.

غوارديولا لن يرد على مورينيو
وقال غوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية الأربعاء إن اللقاء عرف توتراً شديداً بين الفريقين امتد إلى دكة البدلاء، في إشارة إلى سخرية مدرب انتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو بوضع إبهامه على صدغه رداً على اعتراض غوارديولا على أحد الكرات المثيرة للجدل.
وأضاف المدير الفني الكاتالوني "أعرف مورينيو منذ فترة طويلة، ولن أحكم على رد فعل قام به في ثانية. مازال في نظري مدرباً متميزاً. نحن كيان رياضي يحتذي به الكثير من الشباب حول العالم، ولن أفقد أعصابي أو تركيزي بسبب لفتة مثل هذه".
وعرف ملعب "جوزيبي مياتزا" موقعة ساخنة بين انتر ميلان وضيفه برشلونة حامل اللقب في ذهاب نصف النهائي، حيث حول أصحاب الأرض تأخرهم بهدف مبكر من توقيع بيدرو رودريغيز إلى فوز ثلاثي سيجعل من مباراة العودة في "كامب نو" موعداً ملتهباً لحجز بطاقة الصعود إلى النهائي المقرر في العاصمة الإسبانية مدريد يوم 22 ايار/مايو المقبل.

نحترم انتر ميلان.. ونراكم في "كامب نو"
وعلق غوارديولا على مسار لقاء الثلاثاء الساخن بالقول "فقدنا العديد من الكرات في منتصف الملعب وارتدت علينا بأهداف. لم نحسن التحكم بالكرة ولا التحكم بإيقاع اللعب في بحثنا عن الهدف الثاني بعد التقدم في البداية، وارتكبنا هذه الأخطاء ونحن نعلم تماماً مدى كفاءة انتر ميلان في الهجمات المرتدة. يجب علينا تهنئة خصومنا على فوزهم".
وراهن المدير الفني الفائز مع فريقه بستة ألقاب الموسم الماضي على مباراة العودة بعد أسبوع، "نتمنى أن تمر الدقائق التسعين المقبلة ببطء شديد حتى نتمكن من تعديل النتيجة، فقد عشنا مثل هذه المواقف من قبل على مدار 19 شهراً وتمكنا من تحويل الموقف لصالحنا في النهاية. على العموم، نعتقد أنه لن يكون هناك مقعد خالي في (كامب نو)، وسنحاول إسعادهم قدر الإمكان. وإذا لم ننجح، فعلينا تهنئة الفريق الإيطالي بتأهله".
وختم معلقاً على تلقي برشلونة أول هزيمة بأكثر من هدفين منذ صيف 2008، "من الجيد أن يتمكن فريقنا من الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم الثقيلة طوال هذه المدة".


هدية منتدى كل العرب لعيونكم


لعشاق كأس العالم جدول المباريات

هنا





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
المدير العام
المدير العام
عبير الورد

عدد المساهمات : 1605
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

لا تفرحوا سنراكم في الكامب نو قريبا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تفرحوا سنراكم في الكامب نو قريبا   لا تفرحوا سنراكم في الكامب نو قريبا Emptyالجمعة أبريل 23, 2010 7:58 am

لا تخاف اخي هاي المرة عن العين

ما بدهم الناس تصيبهم بالعين

وبعدين متل ما حكينا

هاد لعب وفيوة فوز وخسارة

مشكورررررررررررررررررررررررررر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تفرحوا سنراكم في الكامب نو قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة الاوربية-
انتقل الى: