كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اردنيه
عربي مميز
عربي مميز


عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية Empty
مُساهمةموضوع: الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية   الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية Emptyالإثنين مايو 10, 2010 6:52 am

الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية



عمان - الرأي - وافق سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم على رعاية أعمال دورة إعداد وتأهيل القيادات الرياضية العربية الثانية «مكافحة شغب الملاعب.. مسؤولية من؟»
الدورة ينظمها المجلس الأعلى للشباب/ مركز إعداد القيادات الشبابية خلال الفترة 29 أيار الحالي وحتى الرابع من شهر حزيران المقبل.
ووفق خبر صحفي صادر عن المجلس، انجزت اللجنة المنظمة العليا للدورة التي تقام بالتعاون مع جامعة الدول العربية والاتحاد العربي لمعاهد ومراكز إعداد القادة الرياضيين، جزءا كبيرا من التحضيرات الإدارية والفنية للدورة، والتي تحظى بمشاركة عربية واسعة، ونظرا لما تطرحه من قضايا تعنى بمكافحة شغب الملاعب.
كما باشرت اللجنة وبتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى احمد المصاروة بوضع تصوراتها حيال برنامج الدورة والذي يرتكز على محاور اجتماعية، ورياضية وأمنية وإعلامية، لتحديد واجبات وأدوار كل منها لمعالجة الظاهرة.
ويحاضر في الدورة نخبة من المتخصصين الأردنيين والعرب، كما تعد اللجنة لحفل افتتاح متميز للدورة يقام في الثلاثين من الشهر الحالي.

استبيان المسح الشبابي
من جانب اخر، أعد المجلس الاستبيان الخاص بالمسح الشبابي لمواقع البيئة الشبابية الأردنية، للتعرف على ماذا يريد الشباب وماهية احتياجاتهم وميولهم ورغباتهم وتصوراتهم للأنشطة.
وتم إعداد الاستبيان بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمؤسسات العاملة بالشأن الشبابي، والتي تعمل بتشاركية مع المجلس، وتم توزيعه للتحكيم على نخبة من المسؤولين في المجلس وخبراء من المسؤولين العاملين مع الشباب، ومن أساتذة الجامعات الرسمية والأهلية، وذلك تمهيدا لإقراره بالصورة النهائية وتوزيعه على عينة تمثل جميع فئات الشباب الأردني في المملكة، والتي تضم ما يزيد عن (24) ألف شاب وشابة من كافة أقاليم المملكة فيما يشارك في حملة توزيع الاستبيان نحو (5) آلاف شاب وشابة.
وعلى صعيد متصل، تمت مقابلة ما يزيد عن (20) خبيرا للعمل على محاور المرحلة الثانية للاستراتيجية، حيث أنهت اللجنة المكلفة المقابلات مع الخبراء يوم الخميس الماضي، وذلك للعمل على إعداد المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية للشباب، وفق الأسس العلمية السليمة قبل نهاية العام الحالي، حيث من المقرر المباشرة في تنفيذها مع بداية العام القادم، بعد مباركتها من رئاسة الوزراء ولمدة خمس سنوات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد اليافعي
عربي مميز
عربي مميز
مراد اليافعي

عدد المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 34
الموقع : المدينة المنورة

الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية   الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية Emptyالإثنين مايو 10, 2010 1:54 pm

اردنية مشكورة اختي
يعطيك الف عافية على الخبر


هدية منتدى كل العرب لعيونكم


لعشاق كأس العالم جدول المباريات

هنا





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الامير علي يرعى دورة إعداد القيادات العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة و الناس-
انتقل الى: