كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 مصير برشلونة بيدة والريال بيد بلد الوليد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد اليافعي
عربي مميز
عربي مميز
مراد اليافعي

عدد المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 34
الموقع : المدينة المنورة

مصير برشلونة بيدة والريال بيد بلد الوليد Empty
مُساهمةموضوع: مصير برشلونة بيدة والريال بيد بلد الوليد   مصير برشلونة بيدة والريال بيد بلد الوليد Emptyالسبت مايو 15, 2010 2:46 pm

مصير برشلونة بيده وريال يريد هدية بلد الوليد


كرة القدم - الدوري الإسباني





برشلونة يلتقي بلد الوليد في الجولة الأخيرة من الدوري وأمامه فرصه كبيرة للإحتفاظ باللقب والخصم العنيد ريال مدريد يأمل تحطيم رقمه القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد وينتظر هدية بلد الوليد.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
EPA[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


نيقوسيا- يأمل برشلونة في الاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الإسباني، لأنه يخوض اختبارا سهلا في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، حيث سيستقبل الأحد بلد الوليد على ملعبه "كامب نو".
برشلونة وفرصة الاحتفاظ باللقب
وكان النادي الكاتالوني تخلص في المرحلة السابقة من العقبة الكبرى الأخيرة، التي تفصله عن الظفر بلقب بطل للمرة الثانية على التوالي والعشرين في تاريخه بعدما عاد من ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بفوز ثمين جدا على مضيفه اشبيلية 3-2.
وأصبحت الطريق ممهدة أمام النادي الكاتالوني لإنقاذ موسمه بعدما تنازل عن لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد إنتر ميلان الإيطالي، ولقب الكأس المحلية على يد اشبيلية، لكن عليه أن يكون حذرا أمام ضيفه بلد الوليد الذي يصارع لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية كونه يحتل المركز الثامن عشر.
ورفع فريق المدرب غوسيب غوارديولا الذي حطم في المرحلة السادسة والثلاثين الرقم القياسي لجهة عدد النقاط في موسم واحد والذي كان يملكه ريال مدريد (92 من 42 مباراة وليس 38)، ورفع رصيده إلى 96 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن غريمه الملكي الذي واصل ضغطه على النادي الكاتالوني حتى الامتار الأخيرة بتغلبه على ضيفه أتلتيك بلباو 5-1.
مدريد يخوض مباراة سهلة أمام ملقا
ويخوض فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي يتوجه لترك منصبه بعد انتهاء الموسم، مباراة سهلة في ضيافة ملقا، الذي يتصارع مع راسينغ سانتاندر وبلد الوليد وتينيريفي (36 نقطة لكل من الفرق الاربعة) وخيريز (33 نقطة) لتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية.
ويأمل ريال مدريد الذي حطم في المرحلة السادسة والثلاثين الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات في موسم واحد (30)، أن يقدم له بلد الوليد خدمة مستبعدة من أجل أن يهديه لقبه الثاني والثلاثين (رقم قياسي).
وسيكون مصير النادي الكاتالوني في يده وفي حال فوزه على بلد الوليد، سيخرج غريمه الملكي خالي الوفاض رغم الأموال الطائلة التي انفقها للتعاقد مع نجوم من عيار البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة وتشابي الونسو.
وستكتمل "المذلة" بالنسبة للنادي الملكي في حال فوز برشلونة، خصوصاً أن جاره أتلتيكو مدريد المتواضع نسبيا توج الأربعاء بطلا لمسابقة الدوري الأوروبي على حساب فولهام الإنكليزي، وهو يملك فرصة أن يحرز لقب بطل الكأس المحلية أيضا، لانه يواجه أشبيلية في النهائي الأربعاء المقبل، في حين أن ريال مدريد مع ترسانة نجومه وملايينه ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من الباب الصغير على يد ليون الفرنسي، كما ودع مسابقة الكأس المحلية بطريقة مذلة على يد الكوركون من الدرجة الثالثة.

صراع المركز الرابع بين أشبيلية ومايوركا
وبعيداً عن معركة اللقب، تتوجه الأنظار إلى صراع المركز الرابع بين أشبيلية ومايوركا الساعيين للحاق ببرشلونة وريال مدريد وفالنسيا إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويحتل أشبيلية المركز الرابع حاليا بفارق نقطة فقط عن مايوركا، وسيحل الأول ضيفا على ألميريا السبت، فيما يلعب الثاني مع ضيفه إسبانيول.
كما لا يزال الصراع قائما للتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بين خيتافي وفياريال اللذين يتعادلان بعدد النقاط مع افضلية المواجهتين المباشرتين للاول.
ويخوض خيتافي اختبارا صعبا على ملعب "فيسنتي كالديرون" الخاص باتلتيكو مدريد المنتشي بعودة إلى ساحة الألقاب القارية للمرة الأولى منذ 48، فيما يلعب فياريال مع ضيفه سرقسطة الذي ضمن بقاءه في دوري الاضواء.
وفي معركة تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، يلتقي الأحد راسينغ سانتاندر مع ضيفه سبورتينغ خيخون البعيد عن منطقة الخطر، وتينيريفي مع مضيفه فالنسيا الثالث، وخيريز مع مضيفه اوساسونا.
وفي مباراة أخرى يلعب السبت أتلتيك بلباو مع ديبورتيفو لا كورونيا


هدية منتدى كل العرب لعيونكم


لعشاق كأس العالم جدول المباريات

هنا





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
المدير العام
المدير العام
عبير الورد

عدد المساهمات : 1605
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مصير برشلونة بيدة والريال بيد بلد الوليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصير برشلونة بيدة والريال بيد بلد الوليد   مصير برشلونة بيدة والريال بيد بلد الوليد Emptyالإثنين مايو 17, 2010 8:19 pm

واخد هاي الفرصه

الحمدالله
مشكور يا مراد يا برشلوني

الله يعطيك العافيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصير برشلونة بيدة والريال بيد بلد الوليد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة الاوربية-
انتقل الى: