كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 زوجتك والاامك بالبيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد اليافعي
عربي مميز
عربي مميز
مراد اليافعي

عدد المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 34
الموقع : المدينة المنورة

زوجتك والاامك بالبيت Empty
مُساهمةموضوع: زوجتك والاامك بالبيت   زوجتك والاامك بالبيت Emptyالأحد مايو 16, 2010 3:27 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياأحلا اعضاء وعضوات

مدخل

طبعا القصه حقيقيه وسردها لي عمي الله يطول عمره

فيه رجل عاش يتيم وكان عنده اختين وامه وعاش عند خاله وكانت امه

تبسط وتبيع في السوق وكدت وتعبت لين كبر الولد وتوظف وتزوج وبعد الزوج

سكن هو وزوجته مع امه واخواته والولد وظيفته عاديه يعني يالله يكد على امه

وزوجته وخواته وبعد سنه من الزواج قامت زوجته وقالت لزوجها بالحرف الواحد

ياانا ياأمك بالبيت حاول في زوجته رفضت الزوجه وراح الزوج وفاتح امه في الموضوع

وبكت امه(قسم بالله قهر) وقالت امه مو مشكله يولدي انا وخواتك نبي نطلع من البيت

رجعت الام لاخوها(خال الولد) مع بناتها وبعد ثلاث سنوات صحا الولد وقام يبكي وقال

لزوجته انا لازم ارجع امي صعبه امي تعيش عند خالي قالت زوجته طلقني انا مابي امك

المووهم طلق زوجته بعد ان انجنب منها ولد وبنت ورجع امه وتزوجو خواته وعاشت عنده

امه وتزوج الرجل من اخرى وجاه اولاد وبنات وارتاح بحياته من زوجته الاولي

تتوقعو يااخواني وخواتي اين ذهبت زوجته الاولى مع ولدها وبنتها


قسم بالله رماها ولدها بدار المسنين

وبنتها تزوجت ورفض زوجها ان البنت تجيب امها


شفتو كيف الزمن سوى في الزوجه الظالمه اخرتها رمها ولدها بدار المسنين

انا صراحه تذكرت المثل الى يقول كما تدين تدان


سؤالي لاخواني


كيف تتصرف اذا رفضت زوجتك ان امك تعيش معك

وسؤالي لاخواتي


هل توافقين ان تتزوجين من رجل يريد امه معه في نفس البيت

خاصه اذا كان وحيد امه


اتمنى من كل قلبي ان اسمع ارئ الجميع



هدية منتدى كل العرب لعيونكم


لعشاق كأس العالم جدول المباريات

هنا





http://www.marca.com/deporte/futbol/mundial/sudafrica-2010/calendario-english.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
المدير العام
المدير العام
عبير الورد

عدد المساهمات : 1605
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

زوجتك والاامك بالبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجتك والاامك بالبيت   زوجتك والاامك بالبيت Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 7:50 pm


سؤالي لاخواني


كيف تتصرف اذا رفضت زوجتك ان امك تعيش معك

هادي مو انسانه وما بتخاف الله ازا عملت هيك
ورفضت تعيش مع امه


هل توافقين ان تتزوجين من رجل يريد امه معه في نفس البيت

خاصه اذا كان وحيد امه
طبعا واكيد
صحيح انا تعديت هاي المرحله

لكن وين يروح بامه

متل ما بحب امي
لازم احب امه
وليش هي اموتعبت وربت لحتى اخدة انا لالالالالالالا

حرااااام

مشكور اخي مراد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غاندي
عربي مميز
عربي مميز


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

زوجتك والاامك بالبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجتك والاامك بالبيت   زوجتك والاامك بالبيت Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 7:53 pm

كيف تتصرف اذا رفضت زوجتك ان امك تعيش معك
ما بحاجه هاي الزوجه

والي خلقها خلق غيرها
ويت تروح امي

ارميها
طبعا هاي امي ما راح استغني عنها

استغني عن الزواج كله ولا استغني عنها

شكرا يا صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامريكي
عربي مميز
عربي مميز


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

زوجتك والاامك بالبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجتك والاامك بالبيت   زوجتك والاامك بالبيت Emptyالجمعة مايو 21, 2010 7:12 am

اكيد امي لانه الزوجه بيجي بدالها

لكن الام من وين اجيب بدالها

مشكور اخي مراد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زوجتك والاامك بالبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى العــــام :: نقاشات و حوارات-
انتقل الى: