كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 نهائي كاس الاردن 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
الموقع : الاردن

نهائي كاس الاردن 2010 Empty
مُساهمةموضوع: نهائي كاس الاردن 2010   نهائي كاس الاردن 2010 Emptyالجمعة مايو 28, 2010 7:49 am

تظهر عند السادسة والنصف مساء اليوم كأس الاردن - المناصير - لكرة القدم على منصة ستاد الملك عبدالله وهي تنتظر فارس قمة النهائي والذي يجمع الوحدات حامل اللقب مع العربي حصان البطولة الاسود.
واذا كان الوحدات يمني النفس بالاحتفاظ بالكأس لعام اخر الى جانب ضمان العبور للمحطة الاسيوية، فان العربي يريد مواصلة صحوته المتأخرة والتي منحته البقاء بين كبار المحترفين ونقلته الى المشهد الختامي من الكأس ووضعته على بعد خطوة من التمثيل القاري.
وقبل الدخول في الحسابات الفنية وتصريحات المدربين، لا بد ان نشير الى ان نظام البطولة يقضي تمديد المباراة لشوطين اضافيين في حال انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل، واذا بقيت الكفة متعادلة في الوقت المضاف، سيكون الفيصل ضربات الترجيح من علامة الجزاء، في حين ينال البطل جائزة مالية مقدارها (40) الف دينار الى جانب تأهله المباشر للمشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي بنسخته القادمة، كما سيظهر أصحاب الكأس امام الفيصلي - بطل الدوري - في مباراة كأس الكؤوس فاتحة بطولات الموسم الكروي القادم، بينما يحصل الوصيف على جائزة مالية قدرها (20) الف دينار.
وبعيداً عن اهمية بطولات الموسم، فان الوحدات يريد تقاسم القاب المسابقات الرسمية الاربعة مع الفيصلي بعد ان نال كأس الكؤوس مقابل لقب الدوري والدرع للفيصلي بانتظار ان يعدل الوحدات الكفة بلقب ثان مع نهاية الموسم عبر الكأس، في حين تتركز امال العربي على كسر احتكار اندية العاصمة بشكل عام والقطبين على وجه الخصوص للالقاب من خلال تجيير الكأس لخزائنه حيث مدينة اربد عروس الشمال.
فنياً، اكد المدير الفني للوحدات ثائر جسام بان موقعة اليوم هي الفرصة الاخيرة له ولفريقه هذا الموسم حتى يضيف القاب جديدة الى خزائن النادي، اضاف: انتهت ثلاث بطولات، وبقي كأس الاردن حائراً بين الوحدات والعربي، نريد ان ننهي الموسم بشكل مثالي من خلال خطف لقب مهم ومؤثر على الصعيد المحلي وتأهيلي على الجبهة القارية.
واشار جسام الى ان اللاعبين يضغطون لتعويض ما فاتهم في بطولة الدوري بعد ان ضاعت الفرصة في اللحظات الاخيرة، وقال: الوحدات فريق بطولات، والجماهير متعطشة دائماً للالقاب، ونحن وضعنا قدمنا في المباراة النهائية، ونبحث الان عن التقدم خطوة اخيرة لخطف الكأس، ندرك حماس المنافس ورغبته بتحقيق انجاز تاريخي، لكن رغبة الفريق بتحقيق الفوز وفارق الامكانيات بين الطرفين تصب في صالح الوحدات خاصة وان الوحدات سيقف امام جماهيره الوفية التي طالما ساندته ودعمته حتى يصل لمنصة التتويج.
وعن جاهزية الفريق، واضح بان الصفوف مكتملة كما في المباريات الاخيرة باستثناء غياب محمود شلباية الذي تعرض للاصابة مؤخراً، وينسحب الامر على الحارس عامر شفيع والمغربي ياسين السهل، في حين يعول الوحدات على خبرة اللاعبين وقدراتهم الفنية لحسم المباراة والاحتفاظ باللقب.
وعلى الجبهة الاخرى، ابدى مدرب العربي احمد صبح ثقته في تحقيق انجاز تاريخي للفريق بعد (24) عام من الغياب عن التتويج، اضاف: كنت شاهداً على الانجاز قبل ربع قرن من الزمان، واتمنى ان اشاهد اليوم انجاز جديد للفريق خاصة وان بطولة الكأس باتت تعني الكثير.
كما اشار صبح الى ان الوصول للمباراة النهائية امر لا يتكرر كل موسم، ومن هنا تتركز الامال على اغتنام الفرصة وبذل كل ما يمكن لضمان التتويج، وقال: نؤمن بحظوظنا في المباراة، نواجه فريق قوي يملك خيارات فنية مميزة، لكننا نريد قول كلمتنا ولنؤكد للجميع احقيتنا في الوصول للنهائي وحتى الى اللقب، نعرف المنافس جيداً وقد رصدنا مواطن القوى والضعف لديه، وان كان الوحدات يطمح للاحتفاظ باللقب فان العربي يسعى لان يكون فارس التغيير.
وطمأن صبح جماهير الفريق بجاهزية اللاعبين الى جانب اكتمال الصفوف باستثناء غياب عمار ابو عليقة للايقاف، في حين اكد على توافر الخيارات البديلة.

التشكيلة المتوقعة للفريقين
- الوحدات: محمود قنديل, عبداللطيف البهداري, محمد الدميري, محمد المحارمة, احمد عبد الحليم، محمد جمال, رامي الردايدة, رأفت علي, يحيى جمعة, عامر ذيب، احمد كشكش.
- الطريق الى النهائي: فاز في الدور الاول على شيحان ذهاباً وياباً 5/0 - 7/0 ثم تعادل سلبياً مع الحسين اربد ذهاباً وفاز اياباً 4/3 ثم فاز على الرمثا 1/0 و 5/0 اياباً.
- العربي: هشام الهزايمة, عماد ذيابات, انس ارشيدات, ياشر الرواشدة, سعيد مرجان, محمود بصول, احمدغازي, صدام الشهابات, محمد بكار، يوسف ذودان, يوسف رواشدة.
- الطريق الى النهائي: فاز في الدور الاول على اتحاد الرمثا ذهابا 4/1 وخسر ايابا0/1 ثم فازعلى البقعة في الدور الثاني 4/1 ذهابا وتعادلا ايابا 3/3 وفي الدور قبل النهائي خسر امام الجزبرة ذهابا 2/1 وفاز ايابا 2/0.



admin


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabvb.ahlamontada.net
وسام الامير
عربي مميز
عربي مميز


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 29/01/2010

نهائي كاس الاردن 2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نهائي كاس الاردن 2010   نهائي كاس الاردن 2010 Emptyالسبت مايو 29, 2010 3:17 pm

مشكور ادمن

وبالتوفيق انشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهائي كاس الاردن 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العربية-
انتقل الى: