كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 الفيصلي يتعثر امام شباب الاردن ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام
عربي مميز
عربي مميز


عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

الفيصلي يتعثر امام شباب الاردن .. Empty
مُساهمةموضوع: الفيصلي يتعثر امام شباب الاردن ..   الفيصلي يتعثر امام شباب الاردن .. Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 11:47 am




الفيصلي يتعثر امام شباب الاردن ..

تعثر فريق الفيصلي مساء الجمعة بعد تعادله سلبيا مع فريق شباب الاردن في المباراة التي اقيمت على استاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويمسة ضمن اطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز "المناصير للمحترفين " الأردني لكرة القدم .
وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده الى 38 نقطة من 16 مباراة متقدما عن الوحدات بنقطتين "36" من 15 مباراة ، فيما زاد شباب الاردن من فرصه بالمنافسة ب 31 نقطة .

وسيلعب الوحدات حامل اللقب مساء الاحد امام فريق اتحاد الرمثا ، وسيكون حاضرا لانتزاع الصدارة بعد انتظار اكثر من 6 جولات بقيت في احضان الفيصلي .

وجاءت اول الفرص من عرضية لخالد سعد في الدقيقة العاشرة استقبله مؤيد ابو كشك ليرسلها الى مرمى شباب الاردن الى انها علت القائمة بسنتيمترات .

رد هجوم شباب الاردن على تلك الهجمة عبر لاعبه مهند المحارمة الذي استغل تقدم لؤي العمايرة ليضعها ساقطة استطاع الحارس امساكها .

وفي الدقيقة السادسة عشر قاد حسونة الشيخ هجمة منظمةوصلت لقصي ابو عالية الذي سددها بشكل رائع قاربت المرمى الشبابي .

وقبل نهاية الشةط الاول من المباراة بدقائق انتفض الفيصلي وامطر معتز ياسين بالعديد من الكرات كان اخطرها كرة مؤيد ابو كشك التي اصطدمت بالعارضة ، وكرة حسونة الشيخ الاخيرة .

ورغم الكرة المرتدة من العارضة مع بداية الشوط الثاني لشباب الاردن الى ان الفريق لعب مدافعا حيث تمركز لاعبيه في الثلث الاخير من الملعب بمهاجم وحيد وهو فادي لافي بالاعتماد الكامل على المرتدات .

الفيصلي غاب عنه اللعب الجماعي ولم يلاحظ سوى قصي ابو عالية الذي "حرّك" الفريق طيلة فترات المباراة بتمريراته المثمرة والتي كان ينقصها المهاجم صاحب اللمسة الاخيرة .

تشكيلتا الفريقان..

الفيصلي :
لؤي العمايرة، محمد منير، محمد زهير، خالد سعد، عبدالاله الحناحنة، بهاء عبدالرحمن، عصام مبيضين، حسونة الشيخ، شريف عدنان، زكريا سيموكوندا، مؤيد ابو كشك (عبدالهادي المحارمة).

شباب الاردن:
معتز ياسين، صالح نمر، وسيم البزور، عدلان قريش(محمد عبدالله)، عمار الشرايدة، شادي ابو هشهش،علاء الشقران، مهند محارمة، مصطفى شحدة، فادي لافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيصلي يتعثر امام شباب الاردن ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العربية-
انتقل الى: