كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامريكي
عربي مميز
عربي مميز


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم Empty
مُساهمةموضوع: شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم   شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم Emptyالثلاثاء مايو 11, 2010 1:12 pm

شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عمان- عالم القضاة- «لا للخسارة، فليس هنالك مجال للتعويض» هذه الكلمات يدركها شباب الاردن جيدا اليوم وهو يظهر في دور الـ16 للنسخة السابعة من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
ممثل الكرة الاردنية يخوض مواجهة هامة ومفصلية امام كاظمة الكويتي عند السابعة والنصف مساء على ستاد الصداقة والسلام بالكويت، وهو يعلم ومضيفه ان نظام هذا الدور لايقبل القسمة على اثنين ولايوجد به مبدأ التعويض لانه يقام عبر مباراة تتبع لنظام خروج المغلوب من مره واحدة، اي لا وجود الا لفرصة واحده للتأهل وهي الفوز من أجل المضي قدما نحو الامام بحثا عن لقب جديد وتحقيق أهداف متعدده، خاصة بعد ان خرج من الموسم المحلي خالي الوفاض.
واجرى امس الفريق مرانه الاخير بنفس توقيت المباراة وعلى ذات الستاد، حيث ركز خلاله المدير الفني الكرواتي دراجان تالايتش والمدرب عبدالله او زمع على تثبيت الخطة المناسبة التي سيتم تطبيقها في اللقاء اليوم، الى جانب تدريبات اعتمدت على سرعة التنفيذ.
.. تصميم وعزيمه
« شباب الاردن يدرك المهمة التي يخوضها اليوم، وهو على اهبة الاستعداد لها، والفكر ينصب على تجاوزها والانتقال الى ادوار متقدمة»
بهذه الكلمات استهل اسامة طلال، مدير الفريق حديثه عبر هاتف «الرأي»، واشار الى ان اللاعبين يتقدون حماسا لتجاوز كاظمة لاسباب متعددة تتعلق بطبيعة خسارة الفريق المنافسة على الالقاب المحلية وكان اخرها الخروج من كأس الاردن.
وقال: اللاعبون على قدر المسؤولية، والمهمة ليست سهلة، لكنها ليست مستحيلة، ونحن نتطلع للعبور الى دور الثمانية، وهذا سيكون له اثرا ايجابيا على الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لبقاء هدف «يحارب» الفريق للوصول اليه خلال عودة عجلة المنافسات المحلية للدوران، لافتا الى ان الجميع يتطلع لتكرار مشهد 2007 بالظفر بلقب البطولة.
واشارالى ان كاظمة هيأ للفريق اجواء مثالية في التدريب، مبينا الى ان التدريبات الاخيرة تركزت على تنفيذ خطط تكتيكية بهدف توفير اكثر من اسلوب او خيار لمفاجأة المنافس، وبين بان اللاعبين سوف يتغلبون اليوم على ظروف الطقس المتمثلة بارتفاع الحرارة الرطوبة، ولن تكون حاجزا امام طموحاتهم، منوها الى ان البديل لغياب حازم جودت وعلاء الشقران للانذرات متوافر، حيث سيتم اشراك شادي ابو هشهش وانس جبارات.
دراجان: سنقدم الافضل
واشار المدير الفني لشباب الاردن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة فندق موفينبيك الى ان فريقه سيقدم افضل عروضه.
وقال في رده على الاعلاميين: شباب الاردن فريق له قوته وسمعته المميزه، فهو حقق في فترة قصيرة انجازات باهرة، بالفوز بكأس الاتحاد الاسيوي او القاب البطولات المحلية، وسوف نبرهن اليوم على قدرتنا في تحقيق ما جاءنا اليه، بالفوز والانتقال الى دور الثمانية.
واضاف: نعلم واقع الكرة الكويتية، وعملنا على قرءاة اوراق كاظمة بصورة جيدة، وسنعمل على استغلال نقاط الضعف لديه لتحقيق النقاط كاملة، خاصة ان اداء الفريق على ارضه غير مستقر وشعبيته بالفترة الاخيرة بين جماهيره «متفاوته».
واردف قائلا: لن نكون جسر عبور، بل اننا سوف نتمسك بحقنا بألتاهل، وسنكون الفريق الافضل، بل اننا نتطلع لتسجيل علامة مضيئه بان نكون الفريق الاول الذي يخرج ممثل من فرق الكويت الثلاث التي تأهلت الى دور الـ16 وهي اضافة للكاظمة، القادسية والكويت.
بدوره اشار كابتن الفريق صالح نمر الى عزم اللاعبين وتصميمهم الى الظهور بصورة مثالية وجني الفوز من اللقاء بهدف بلوغ دور الثمانية، لافتا الى ان الفريق لن يالُ جهدا في طريق هدفه.
وكان مدير الجهاز الفني لكاظمة جمال يعقوب حضر الى المؤتمر الذي عقد بصورة منفصلة للمدربين متأخراً، واشار الى ان فريقه عازم الى تحقيق الفوز، واعادة الثقة لجماهيره بالفوز على ارضه وبين مشجعيه « كاظمة سيقدم عرضا جيداً، فهو يقع عليه ضغط من جماهيره ونحاول ان نزيل هذا الامر بالفوز والتأهل، خاصة ان خروجنا وتأهل ممثلي الكويت الاخرين سيشكل ضغطا اكبر».
واكد احمد الفضلي، كابتن كاظمة، فريقه يتطلع لافراح جماهيره بالفوز، وتعويض التعثرات في البطولات المحلية.
الاجتماع الفني
وعقد امس الاجتماع الفني بحضور المراقب الفني السيريلانكي سونيل سناويرا، والطاقم التحكيمي الايراني
وتم خلاله حسب طلال شرح التعليمات، خاصة فيما يتعلق بمباريات دور الـ16 والتي تنص على خروج المغلوب من مره واحده، حيث سيتم في حال التعادل تمديد المباراة لشوطين اضافيين ومن ثم اللجوء لركلات الترجيح في حال استمرالتعادل،
كما تم اعتماد الزي الاسود لشباب الاردن والبرتقالي لكاظمة.
تصريحات صحفيه
وكان رئيس وفد شباب الاردن جورج قعوار قال في تصريح لوسائل الاعلام الكويتيه: المباراة صعبة، ونطمح بالتأهل الى الدور ربع النهائي ومواصلة الظهور القوي خلال المشاركة الثالثة للفريق في اسيا، مشيرا الى ان البطولة بمثابة الفرصة الاخيرة لانقاذ الموسم الكروي لشاب الاردن بعد الخروج من المنافسة في بطولتي الدوري والكأس.
واكد قعوار بان الادارة حرصت على رفع معنويات اللاعبين وطالبتهم بالتسلح بالروح القتالية والحماس للعودة الى عمان وبحوزتهم بطاقة التأهل.
واعرب أمين سر نادي كاظمة حسين بوسكندر عن امله في ان تكون المباراة جيدة ولائقة، متمنيا ان يحالف التوفيق فريقه الى فريقه الذي دخل بمعسكر تدريبي استعدادا للقاء وابدى ثقته الكبيرة بقدرات لاعبي فريقه الذين قدموا مستوى جيدا في البطولة اثمر عن تصدرهم مجموعتهم بكل جدارة في الدور الاول.
التشكيلة المتوقعه للفريقين
شباب الاردن: معتز ياسين، عدلان قريش، وسيم البزور، صالح نمر،عمار الشرايدة، شادي ابو هشهش، انس جبارات، مهند المحارمة، محمد خير، فادي لافي، كابالونجو.
كاظمة الكويتي:احمد الفضلي، ناصر بدر، محمد جمال، ساندرو سيلفا، الكسندر انديتش ، سلطان صلبوخ، نواف الحميدان، علي المشموم، فهد العنزي، طارق الشمري، يوسف ناصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة حزن
عربي مميز
عربي مميز
بسمة حزن

عدد المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
العمر : 27

شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم   شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم Emptyالثلاثاء مايو 11, 2010 6:56 pm

يسملموووووووووووو على المعلومات الرائعة

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شباب الاردن يواجه كاظمة الكويتي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم..اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العربية-
انتقل الى: