كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير الورد
المدير العام
المدير العام
عبير الورد

عدد المساهمات : 1605
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة Empty
مُساهمةموضوع: حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة   حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة Emptyالثلاثاء مارس 09, 2010 7:43 pm

حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة

حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة





خيم الحزن على كل الرياضيين ومحبي كرة القدم بالسودان بعد وفاة المهاجم النيجيري لنادي المريخ اندورانس ايداهو على أرضية الملعب أثناء مباراة الفريق امام الامل في الدوري السوداني .

الكثير لم يصدق خبر وفاة اللاعب الذي يعتبر الهداف الاول للمريخ منذ أنضمامه الى صفوف الفريق منذ 5 سنوات حيث تدافع الالاف من المشجعين الى المستشفي للتأكد من صحة الخبر وعم الحزن والوجوم على الجميع وخصوصا ان اللاعب كان في قمة حيويته ونشاطه ولم يقتصر الحزن على جماهير المريخ بل امتد الحزن الى جماهير الهلال وكل مشجعي الاندية الاخري .

وخرجت الصحف الرياضية السودانية بعناوين حزينة على وفاة اللاعب حيث ذكرت صحيفة الصدي "الموت يغيب نجم المريخ اندورانس إيداهور" بينما ذكرت صحيفة قوون " صدمة مريخية بالرحيل المفاجئ للدرة النيجيرية " وخرجت صحيفة حبيب البلد بعنوان " حزن وذهول لرحيل إيداهور" وذكرت صحيفة المشاهد " رحيل حزين للمحترف النيجيري ايداهور أثناء لقاء المريخ والامل " .

وفور وصول خبر وفاة ايداهور تساقط لاعبو المريخ على ارضيه الملعب واجهشوا بالبكاء الحار واغمي على بعضهم ولم يقتصر الامر عليهم فقط بل علي لاعبي الهلال ايضا الذين كانوا في نفس الوقت يؤدون مباراة امام فريق الاهلي بمدينة مدني حيث انخرط اللاعبون بعد نهاية المباراة في حالة بكاء وحزن على منافس وخصم طالما كان يؤدي بصورة نظيفة وشريفة .

قاد ايداهو المريخ لنيل لقب الدوري عام 2008 ولقب الكأس 3 مرات اعوام 2006 و 2007 و 2008 وأوصل الفريق الى نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية (كاس الاتحاد) بعد ان سجل 6 اهداف الا ان الفريق خسر المباراة النهائية امام فريق الصفاقسي التونسي.

واحرز اللاعب 15 هدف للمريخ في البطولات الافريقية منذ أنضمامه للفريق ونال لقب هداف دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي برصيد 7 أهداف وسجل اللاعب هذا الموسم ألهدف الافتتاحي لبطولة الدوري وكانت ضد فريق هلال كادوقلي , ويعتبر اللاعب ثاني هدافي المريخ عبر التاريخ.

وسافر اللاعب شهر ديسمبر الماضي الى المانيا واجري أختبارات مع فريق المانيا أخن للأنضمام الى الفريق الالماني وكانت له تجربة احترافية مع فريق النصر الاماراتي عام 2008 لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة ولعب من قبل مع منتخب نيجيريا الاولمبي.

ومن المصادفات الغريبة ان اول فريق سجل ضده ايداهو في الدوري السوداني عند انضمامه للمريخ كان ضد فريق الامل عام 2006 في الاسبوع الثالث من بطولة الدوري على ملعب المريخ واخر فريق لعب ضده قبل وفاته كانت امام الامل على نفس الملعب .

وكان اخر هدف سجله اللاعب لمصلحة المريخ يوم السبت 27 فبراير الماضي ضد فريق سان جورج الاثيوبي وتم أختيار هدفه الافضل في مرحلة الاياب في دوري ابطال افريقيا من قبل برنامج صدي الملاعب على قناة ام بي سي ولم يكن يدري اللاعب انه بعد اسبوع من هذا الهدف سيسقط على نفس منطقة الجزاء التي سجل فيها أخر هدف لتكون الرواية الاخيرة في حياته .

وبكل تأكيد سيكون رحيل اللاعب ضربة كبيرة للمريخ ولمستقبل الفريق لمايمتلكه اللاعب من ثقل في الفريق وحماس وغيرة وقوة ومهارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندوش
عربي نشيط
عربي نشيط


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2010

حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة   حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة Emptyالسبت مارس 13, 2010 5:19 pm

موضوع مهم جدا


سلمت يداك عبير الورد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حزن كبير يعم الاوساط السودانية لرحيل ايداهو وسيرة ذاتية للاعب لن تمحي من الذاكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة و الناس-
انتقل الى: