كل العرب انفو الاخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب انفو الاخباري

منتدى . ثقافي . اجتماعي . رياضي . تعليمي . اسلامي . شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 دوري المحترفين.. انطلاقة جديدة للفرق بأهداف متعددة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وائل
عربي نشيط
عربي نشيط


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

دوري المحترفين.. انطلاقة جديدة للفرق بأهداف متعددة Empty
مُساهمةموضوع: دوري المحترفين.. انطلاقة جديدة للفرق بأهداف متعددة   دوري المحترفين.. انطلاقة جديدة للفرق بأهداف متعددة Emptyالثلاثاء مارس 09, 2010 8:55 pm



دوري المحترفين.. انطلاقة جديدة للفرق بأهداف متعددة

تعود عجلة دوري المحترفين لكرة القدم إلى الانطلاق من جديد بعد فترة توقف إجبارية، جراء مشاركة المنتخب الوطني للكرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات الدوحة 2011.

وكانت مباريات الدوري توقفت منذ الجولة 17 لإفساح المجال لأداء مباراة المنتخب الحاسمة أمام سنغافورة في عمان والتي تمكن فيها من حسم أموره والانتقال إلى نهائيات الدوحة بعدما تغلب على مضيفه السنغافوري بهدفين مقابل هدف واحد.

وأعطى تأهل المنتخب رونقا خاصا من الممكن أن ينعكس على أداء اللاعبين مع فرقهم في دوري المحترفين.
وتوقفت منافسات الدوري منذ 20 شباط الماضي على أن تعود من جديد أيام الخميس والجمعة والسبت بمباريات الجولة "18
".

وتباينت استعدادات الفرق للعودة مجددا لاستئناف مشوارها ما بين الالتزام بالبرنامج التدريبي الذي وضع من قبل أو بالانتقال لإقامة معسكر داخلي، حيث كان الوحدات الفريق الوحيد الذي أقام معسكرا في العقبة تخلله إقامة مباراة ودية أمام فريق العقبة، واستفاد الكثير منه خصوصا تلك الأخطاء التي رافقت مباراته الآسيوية أمام الريان.

وكذلك فريق الحسين الذي ارتحل إلى سوريا وخاض مباراة ودية أمام فريق الوحدة هناك.

لكن فترة التوقف هذه أعطت الفرق الأندية الـ"12" فرصة لالتقاط أنفاسها من جديد والنظر بتفاؤل إلى المرحلة القادمة ومحاولة معالجة الأخطاء التي حصلت معها.

وبما أن دوري المحترفين ينقسم إلى طوابق فإن جميع الفرق تنظر إلى مبارياتها في الجولات القادمة بنظرات متفاوتة يحدوها الأمل بأن تنهي مشوارها كما خطط له سابقا.

وإذا كانت القمة محجوزة بين الوحدات والفيصلي اللذين لا يفصلهما سوى نقطة وسط مطاردة شباب الأردن، فإن صراع القاع سيشتد حتما خصوصا مع مرور الوقت حيث تبحث جميع الفرق عن الهروب من شبح الهبوط بعد أن أعاد العربي الأخير لنفسه بصيصا من الأمل بفوزه في الجولة الماضية على اتحاد الرمثا بثلاثة أهداف لهدفين.


مباريات الجولة "18" تنطلق يوم بعد غد الخميس حيث مباراة القمة والقاع بين الوحدات المتصدر "42" نقطة والعربي "11" نقطة الأخير على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وكذلك ستكون هناك مباراة أخرى تجمع بين شباب الأردن " 34" نقطة والكرمل "17" نقطة على استاد البتراء.

أما يوم الجمعة فستكون هناك مباراتا كفرسوم " 17" نقطة والرمثا "18" نقطة على استاد الحسن والبقعة "19" نقطة مع الحسين اربد "25" نقطة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتختتم مباريات الجولة يوم السبت حيث يلتقي اليرموك "17" نقطة مع الفيصلي "41" نقطة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة واتحاد الرمثا "15" نقطة مع الجزيرة "23" نقطة على استاد الأمير هاشم.



[tr][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوري المحترفين.. انطلاقة جديدة للفرق بأهداف متعددة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل العرب انفو الاخباري :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العربية-
انتقل الى: